Saturday, October 30, 2010

May Allah rest his soul in peace

محمود محمد نبيه
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه وجازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفرانا يا أرحم الراحمين.

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وألهمه حسن الجواب وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.

اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه وإن كان مسيئاً فتجاوز اللهم عن إساءته وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله ومد له في قبره مد بصره واجعل قبره روضةً من رياض الجنة ولا تجعله حفرةً من حفر النار وارزقنا الصبر والسلوان ولا تفتنا من بعده ولا تحرمنا أجره وآجرنا في مصيبتنا خيراً.

اللهم وأطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن وطاب واكشف له عن وجهك الحجاب واجعله ممن قلت فيهم: (وَيُطَافُ عَلَيْهِم بِآنِيَةٍ مِّن فِضَّةٍ وَأَكْوَابٍ كَانَتْ قَوَارِيرَ * قَوَارِيرَ مِن فِضَّةٍ قَدَّرُوهَا تَقْدِيراً * وَيُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْساً كَانَ مِزَاجُهَا زَنجَبِيلاً * عَيْناً فِيهَا تُسَمَّى سَلْسَبِيلاً) صدق الله العظيم.

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأعنهم على جواب منكر ونكير يا رب العرش العظيم.

اللهم افسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح واغفر له ما اقترف من الذنوب والقبائح وانظر له بعين لطفك وكرمك واجعل وجهه من الوجوه الناضرة لربها ناظرة ولا تجعلها من الوجوه الباسرة التي تظن أن يفعل بها فاقرة يا ولي الدنيا والآخرة.

اللهم كن له بعد الحبيب حبيباً ولدعاء من دعا له من المؤمنين سامعاً ومجيباً واكتب له في مواهب رحمتك حظاً ونصيبا.

اللهم إن عبدك (محمود) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد اللهم فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.
اللهم آمين

الثلاثاء: 11 ذو القعدة 1431هـ الموافق: 19 أكتوبر 2010م

0 comments:

Post a Comment